تحميل تعريف لوجيتك Logitech C920 كاميرا فيديو لويندوز و ماك

تحميل برنامج كاميرا فيديو لوجتيك Logitech C920

هل تتساءل من أين يمكنك الحصول على برنامج لكاميرا الويب أو الفيديو لوجتيك Logitech C920؟ اليوم سأحاول كيف يمكنك تثبيت برنامج هذه الكاميرا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تعد كاميرا الويب Logitech C920 مناسبة للألعاب عبر الإنترنت ومؤتمرات الفيديو ودردشة الفيديو بدقة 1080 بكسل.

لماذا تقوم بتحديث كاميرا ويب Logitech C920 HD Pro؟

هل أردت إجراء محادثة فيديو مع صديقك ، لكن كاميرا الويب Logitech C920 HD PRO لا تعمل كما هو متوقع؟ من المحتمل أن يكون برنامج تشغيل كاميرا الويب لديك قديمًا أو لم يتم تثبيته بشكل صحيح. فالسبب الرئيسي هو إصلاحات الأخطاء ودعم تحديثات البرامج الثابتة والإضافات إلى تحسينات الأداء. لا تقلق. ستعلمك هذه المقالة كيفية الحصول على أحدث برنامج تشغيل لـ Logitech C920 Webcam وتثبيته بشكل صحيح.

الآن قم بتنزيل وتثبيت برنامج تشغيل Logitech C920 ، والذي يسمح لك بتخصيص لقطات الفيديو الخاصة بك باستخدام تأثيرات الانتقال وتراكبات النص والفلاتر والحدود الملونة وإعدادات أخرى. كضبط إعدادات كاميرا ونسبة العرض إلى الارتفاع ودقة التسجيل وغير ذلك الكثير. ويحفظ برنامج Capture جميع إعداداتك في ملف تعريف المستخدم الخاص بك.

برنامج & تعريف لوجتيك Logitech C920 لنظام التشغيل ويندوز

برنامج Logitech Capture
- إصدار البرنامج: 1.10.110
- آخر تحديث: 2019-07-29
- نظام التشغيل: ويندوز 8, ويندوز 7, ويندوز 10
- حجم الملف: 97 MB ميجا بايت

تحميل تعريف طابعة HP Laserjet Pro M15a

برنامج & تعريف لوجتيك Logitech C920 لنظام التشغيل ماك

برنامج Logitech Capture
- إصدار البرنامج: 2.04.8
- آخر تحديث: 2020-11-17
- نظام التشغيل: macOS 10.15,macOS 10.14
- حجم الملف: 143 MB ميجا بايت

تحميل تعريف طابعة HP Laserjet Pro M15a

 

ما هو برنامج كاميرا الويب Logitech C920؟

يعد برنامج Logitech مفيدًا لمكالمات الفيديو ومؤتمرات الفيديو وضبط الصورة بشكل أكبر. ويسمح للمستخدمين بالتكبير والتصغير ، وإزالة الخلفية ، وإضافة خلفية مختلفة ، وكتابة النص على الفيديو أثناء مكالمة الفيديو ، وتغيير الدقة ، وأكثر من ذلك بكثير. وتم تحديث برنامج كاميرا الويب C920 بشكل دائم ، وهذا هو البرنامج الوحيد الذي يوفر تخصيصًا على مستوى المحترفين.

بخلاف إعداد الكاميرا ، يحتوي هذا البرنامج على بعض الميزات الإضافية مثل التخصيص مثل خيارات ضبط الكاميرا وحفظ الملفات الشخصية وغير ذلك الكثير. وكل شيء يجعل بث الفيديو المباشر واجتماع مجلس الإدارة عبر الإنترنت والعروض التقديمية التي ستذهل جمهورك حقًا. هنا.

كيفية تثبيت برنامج Logitech C920 بدون قرص مضغوط

إذا كان لديك القرص المضغوط الخاص ببرنامج التشغيل فاستخدمه بشكل طبيعى ، إذا لم يكن معك ، فراجع دليلنا السريع وستكون قادرًا على تخصيص الإعدادات.

انقر فوق زر (التحميل) التنزيل أعلاه وقم بإنهاء تنزيل سريعا. لكنة قد يستغرق ذلك من بضع دقائق إلى بضع ساعات ، حسب سرعة التنزيل لديك.

قم باستخراج الملفات التي تم تنزيلها. ويمكنك الاستخراج من خلال “برنامج وينرار Winrar.
قبل المتابعة ، تأكد من توصيل كاميرا الفيديو لوجتيك بجهاز الكمبيوتر.
قم بتشغيل ملف التحميل “exe” كمسؤول وانتظر حتى ينتهي تثبيت البرنامج.
لديك الآن أحدث إصدار من برنامج لوجتيك Logitech ، دون أي قيود ، مثبتًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

أضف تعليق