طريقة توصيل طابعة ابسون بجهاز راوتر واي فاي Wifi Router

كيفية توصيل طابعة إبسون Epson بجهاز راوتر Wifi– في المنازل والمكاتب ، فى الوقت الحالى الجميع يرغب فى التواصل مع شبكة الانترنت عبر خاصية الواى فاى Wi-Fi وذلك بدلا عن شبكة LAN السلكية وبشكل سريع. فقط تابع الخطواط عبر هذا المقال. وفى حال واجهت صعوبة أو مشكلة يمكنك متاابعة المزيد حول كيفية توصيل الطابعة بالكمبيوتر لاسلكيا على شبكة Wi-Fi.

والأن معظم طابعات إبسون المتطورة تأتي مزودة بشبكة Wi-Fi ومثبتة فيها. لذلك بعيدا عن وصلات الكابلات المعقدة، يمكنك طباعة المستندات لاسلكيًا. ومع ذلك ، تحتاج فقط إلى توصيل طابعة Epson وتهيئتها للطباعة عبر اتصال Wi-Fi قبل الطباعة. لذا فإن السؤال هنا هو كيفية توصيل طابعة Epson بجهاز Wifi Router بسهولة وفي وقت أقل. واذا كنت تملك طابعة من نوع برازر فتستطيع هنا معرفة بعض الخطواط المتشابهة لتوصيل Brother بالواى فاى للطباعة من الاندرويد والايفون.

وللحصول على خدمات طباعة كبيرة الحجم وعالية السرعة ، فإن طابعات إبسون مطلوبة دائمًا. وتستخدم على نطاق واسع في المؤسسات الصغيرة والكبيرة. ويمكنك أيضًا التحقق من أحدث ميزات إبسون أثناء استخدامها. بتكنولوجيا معلومات رائعة ، كما أن رقم خدمة عملاء طابعة إبسون متاح أيضًا للمستخدمين للاتصال والحصول على مساعدات فنية فورية في أي وقت. ستجد هنا جميع الإجابات المتعلقة بكيفية توصيل طابعة Epson بجهاز Wifi Router بالطرق المتقدمة. وهناك اجابة متشابهة للطابعة ابسون حول الاتصال بالشبكة مع بعض انواع الطبعات الأخرى فأذا احببت تستطيع أن تعرف أوجهة التشابة أو الاختلاف مع طريقة تشغيل الطابعة سامسونج على الواي فاي [اتصال لاسلكي] بالشبكة.

خطوات سهلة لتوصيل طابعة إبسون بجهاز راوتر واي فاي

  • إذا كانت طابعة Epson الخاصة بك تحتوي على شاشة Settings “إعدادات” ، فحينئذٍ قم بفتح”اتصال الشبكة”  Network Connection أو “إعدادات الشبكة”. Network Settings
  • اختر الآن “Wireless Setup Assistant” أو “Network Setup”.
  • حدد اسمك لشبكة Wi-Fi (SSID) ، ثم أدخل مفتاحك. يجب أن يكون كلاهما على ظهر المودم أو على بطاقة مجموعة بدء تشغيل الإنترنت أو الكتيب.

استخدام الإعداد المحمي بتقنية Wi-Fi (WPS): توفر لك طابعات إبسون خيار الاتصال عبر WPS دون إدخال كلمة مرور للشبكة. لبضع ثوان ، اضغط على زر WPS في المودم. حيث بعدها يجب أن تتغير المصابيح او المفاتيح الموجودة على واجهة المودم إذا تم ربط طابعة Epson بها بنجاح.

كيفية توصيل طابعة Epson مباشرة بجهاز توجيه Wifi

يمكن لبعض طابعات إبسون Epson الأحدث الاتصال بجهاز الكمبيوتر الخاص بك مباشرةً دون استخدام المودم الخاص بك: فقط حدد Wireless أو Wi-Fi Direct على طابعة Epson اللاسلكية الآن انقر فوق رمز “Wireless” على جهاز Epson الذي تريد توصيله اختر الطابعة اللاسلكية من الشبكة list ، ثم أدخل كلمة مرور الطابعة الخاصة بك.

كيفية توصيل طابعة Epson بشبكة WiFi على جهاز Mac بسرعة

1- افتح قائمة Apple واختر “تفضيلات النظام”.
2- حدد “طباعة ومسح ضوئي”. Print & Scan
3- انقر فوق الزر “إضافة” Add
4- في نافذة الطباعة والمسح الضوئي في الزاوية اليسرى السفلية.
5- اضغط على صفحة اختبار test page الآن للتأكد من أنها تعمل.

المشاكل الأكثر شيوعًا في طابعة إبسون واى فاى Epson Wifi

يمكن لأي شخص الاتصال بخبير الدعم الفني عن طريق رقم الهاتف حيث سيساعدك الخبير خلال المكالمة الهاتفية فى مساعدتك بأكبر قدر ممكن حتى تتمكن من الاستمتاع بخدمات طابعة إبسون وفقًا لعملك. ألق نظرة على المشكلات المذكورة في طابعة Epson-

مشاكل برامج التعريف والتثبيت.
مشاكل الطباعة.
أخطاء التكوين والاعداد.
مشاكل متعلقة بالإعداد.
أخطاء تثبيت برنامج التشغيل.
مشاكل الشبكة والاتصال.
مشاكل التحسين والضبط.
التخزين المؤقت المتعلقة بقضايا استكشاف الأخطاء وإصلاحها.

هذه بعض المشكلات الفنية غير الضرورية التي تعيق عمل المستخدم تستطيع دائما الاتصال بخط العم الفنى لشركة ابسون، حيث يتوفر المحترفون الموهوبون دائمًا لمساعدتك ، لذلك بغض النظر عن مدى روعة المشكلة ، يمكنك دائمًا الاتصال بهم.

لماذا يجب عليك ان تختار خبير دعم فني لطابعة إبسون؟

حل مشاكل انحشار الورق.
الدعم المناسب لمشاكل الطابعة الفاشلة والمحظورة.
برامج تشغيل حديثة تساعدك على تثبيتها.
الدعم الفنى متاح مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لحل جميع أنواع الأخطاء الفنية.
حلول كاملة لرفض الاتصال السلكي أو اللاسلكي.
تساعدك على زيادة سرعة طابعتك بأداء أفضل.

شاهد الزوار ايضا:

تعريفات هاتف سامسونج USB للكمبيوتر ويندوز 10 اخر اصدار

تحميل تعريف الصوت لويندوز 10 (64/32 BIT) تحديث وتثبيت مجانا

 

أضف تعليق