كيف يمكننى ضبط مصنع طابعة ريكو Ricoh 3410sf [ريسيت]

كيفية إعادة ضبط Ricoh 3410sf على إعدادات المصنع

نشارك معكم فى هذا المقال معلومات حول إعادة ضبط الطابعة الخاصة بك Ricoh 3410sf إلى إعدادات المصنع الافتراضية.

هل تمتلك تلك الطابعة الرائعة Ricoh 3410sf … لكن ماذا تفعل عندما تفقد الطابعة عقلها وتنسى من وما هي. حيث لا يمكن العثور على اتصال الشبكة … وترى الإنترنت غير متوفر … وهناك خطأ في تغذية الورق…. ولا يمكنني فعل أي شيء بشكل صحيح …

ماهى مشكلتك؟ هل تعاني من شكل من أشكال الخَرَف الآلي؟ مالحل

نعم حقيقة قد يأتي وقت من الأوقات قد تحتاج فيه إلى إعادة تعيين (ضبط وريسيت أو تصفير) آلة التصوير ريكو Ricoh 3410sf إلى إعدادات المصنع الأصلية. ويمكن أن يحدث هذا بسبب تغييرات فى الشبكة ، أو نقل آلة النسخ إلى موقع جديد ، أو إضافة ملحقات جديدة ، أو تم إعدادًا معينًة عن طريق الخطأ. لكن لحسن الحظ ، يمكن إنجاز عملية إعادة الضبط إلى إعدادات المصنع الافتراضية في بضع خطوات. ومن المهم ملاحظة أنه في حين أن معظم أجهزة ريكو متشابهة ، فقد يتطلب بعضها خطوات مختلفة قليلاً أو قد لا تحتوي على أزرار مختلفة عن الطرز الأخرى.

الخطوة 1

قم بعمل نسخة احتياطية من دفاتر العناوين المخزنة في إعدادات الطابعة ريكو Ricoh 3410sf والتي قد تحتاجها. وباستخدام دليل المالك الخاص بك ، اتبع العملية لعمل نسخة احتياطية من أي معلومات لا تريد أن تفقدها. ستؤدي إعادة التعيين إلى إعدادات المصنع الافتراضية إلى محو جميع البيانات المخزنة.

الخطوة 2

اضغط على المفتاح “./*” والمفتاح “#” على آلة التصوير Ricoh 3410sf في نفس الوقت واستمر في الضغط لمدة 10 ثوانٍ. ولن يحدث أي شيء حتى تضغط على كلا الزرين لمدة 10 ثوانٍ كاملة. بمجرد الوصول إلى 10 ثوانٍ ، سيتم إغلاق آلة التصوير وتبدأ في إعادة التشغيل. أثناء هذه العملية ، تقوم طابعة Ricoh 3410sf بإعادة ضبط نفسها على إعدادات المصنع الافتراضية.

الخطوة 3

لابد أن اختبر ما فعلت من خطواط للتأكد من نجاح العملية. فمن خلال استعراض خيارات القائمة على الشاشة ، يجب أن تلاحظ أنه تم استبدال الإعدادات القديمة الخاصة بك وتم مسح دفاتر العناوين الخاصة بك. فإذا كانت هذه هي الحالة ، فقد تمت إعادة ضبط وتصفير الطابعة Ricoh 3410sf إلى إعدادات المصنع الافتراضية. وإذا لم يكن الأمر كذلك ، فتحقق من دليل المالك الخاص بك لأن العملية الخاصة ببعض أجهزة Ricoh قد تختلف عن هذه العملية.

قد تحتاج الى : اعادة ضبط مصنع طابعة Ricoh 4210n (ريسيت & تصفير)

أضف تعليق