[تحميل] برنامج تعريف كارت النت Intel لنظام ويندوز 11/10/7 (2022 الأحدث)

كيفية تنزيل برامج تشغيل كارت النت – الشبكة وتثبيتها بدون اتصال بالإنترنت

 

لا شك أي جهاز الكمبيوتر لا يمكنة استخدام الراوتر أو محول Ethernet أو كارت الشبكة  إلا بتثبيت برنامج تشغيل وتعريف للجهاز. بشكل عام ، لاسيما أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز 7 تقوم بتثبيت معظم كروت الشبكة تلقائيًا. لكن غير ذلك فلن تتمكن من الوصول إلى الإنترنت أو أي مواقع داخلية للشركة أو مشاركات الشبكة حتى تقوم بتثبيت برنامج التشغيل بنفسك. وملف التشغيل عبارة عن برنامج تثبيت يستخدم معالجًا بسيطًا ، أو قد يكون ملف أرشيف بصيغة ZIP يتم استخراجه ويقوم بنسخ جميع ملفات برنامج التشغيل إلى مجلد فى البرامج لتثبيته يدويًا.

 

لكن إذا كنت تواجه مشكلات في الاتصال كارت النت فتأكد من تحديث البرامج اللاسلكية أو برامج التشغيل الخاصة بجهازك. وتصدر الشركات المصنّعة للشبكات اللاسلكية بانتظام تحديثات جديدة لبرنامج التشغيل لحل بعض الطوارئ والمشاكل أو لمعالجة أخطاء البرامج. ويضمن لك أحدث التشغيل للمحول اللاسلكي حصولك على أفضل أداء وموثوقية ووظائف فى جهازك.

macOS (Macbook Pro ، Air) بالنسبة لهذة الانظمة

عادةً ما يقوم نظام ماك macOS بإجراء فحص أسبوعي لتحديث البرامج تلقائيًا ، بشرط أن تكون متصلاً بالإنترنت. وللتحقق يدويًا من جهاز الماك macOS بالنسبة آخر التحديثات ، اتبع الإرشادات الموجودة في تحديث جهاز Mac الخاص بك.

ويندوز 11 أو ويندوز 10 أو ويندوز 8.x

هنا في الكثير من الأحيان ، لا يوفر برنامج الداخلى للويندوز Windows Update أحدث برامج التشغيل للمحول اللاسلكي wireless adapter. وللحصول على آخر التحديثات ، ستحتاج إلى زيارة موقع الويب الخاص بالشركة المصنعة للمحول اللاسلكي.

للعثور على الشركة المصنعة للراوتر أو للمحول اللاسلكي:

  • اضغط على Windows و Pause | Break ، أو انقر بزر الماوس الأيمن فوق الكمبيوتر وحدد خصائص Properties.
  • من القائمة اليسرى ، حدد إدارة الأجهزة Device Manager.
  • سيتم فتح نافذة “إدارة الأجهزة” Device Manager. قم بتوسيع محولات الشبكة. وإذا تم تحديد البطاقة اللاسلكية Network Adapters سيتم عرض اسمها. وإذا لم يتم التعرف عليه ، فقد يكون لديك جهاز غير معروف (على سبيل المثال ، “(؟) وحدة تحكم الشبكة” Network Controller) مدرجة.
  • ولتحديد الجهاز ، انقر بزر الماوس الأيمن فوق القائمة الموجودة ضمن “محولات الشبكة Network adapters” ، وحدد خصائص Properties ، ثم انقر فوق علامة التبويب “التفاصيل” Details. ضمن “الخاصية” Property ، حدد معرّفات الأجهزة Hardware Ids.
  • سيكون لدى معظم الشركات المصنعة لصفحات الدعم حيث يمكنك تنزيل الملفات لبرامج التشغيل الخاصة بك. وإذا كان برنامج التشغيل الموجود على جهاز الكمبيوتر الخاص بك قديم فقم بتنزيل الإصدارات الأحدث.

روابط لبعض برامج تشغيل Windows الأكثر شيوعًا:

وبعد تحميل الملف موموقع المصنع:

حدد موقع ملف تثبيت برنامج التشغيل وانقر فوقه نقرًا مزدوجًاوم عليك سوى اتباع التعليمات التي تظهر على الشاشة لتثبيته. وإذا كان أرشيفًا بتنسيق ZIP ، فسيُطلب منك تحديد موقع لفك ضغط الملفات إليه ، لذلك اختر موقعًا على جهازك وتابع الخطوات التالية.

 

لا يوجد إنترنت ولا برامج تشغيل بعد تثبيت ويندوز جديد! ماذا أفعل؟

“فى بعض الاوقات ترى مثل هذة الرسائل …. كان جهاز الكمبيوتر الخاص بي مصابًا بفيروس ، لذلك قمت بتثبيت إصدار جديد جديد من ويندوز 7 ، والآن أدركت بسرعة أنه لا يمكنني الوصول إلى الإنترنت بسبب عدم وجود برامج تشغيل مثبتة. حيث لم يتم تثبيت برامج التعريف للشبكة وكل برامج تشغيل الإنترنت الأخرى. وأحاول التثبيت من محرك أقراص USB ولكن لا يمكنني التثبيت ، من فضلك أخبرني ماذا أفعل؟ “- مقتبس من Spice Community

هذه ليست مشكلة نادرة. حيث واجهت غالبية المستخدمين الذين أجروا تثبيتًا جديدا لنظام الويندوز وتجد هذا الموقف المحرج: لا يوجد اتصال بالإنترنت على الكمبيوتر. ولا يستطيع الكثير من المستخدمين الوصول إلى الإنترنت بعد إعادة تثبيت ويندوز 10 ، و ويندوز 8 / 8.1 ، و ويندوز 7 ويندوز ، و ويندوز XP ، وفى حال تم تحديث اصدار ويندوز 10 الجديد من المحتمل أنك لن تواجه مشكلة الإنترنت هذه. “فكيف يمكنني التحقق من جهاز الكمبيوتر الخاص بي لتثبيت برنامج تشغيل اللان Lan؟ وكيف يتم حل هذه المشكلة ومنعها؟” هذا ما سأعرضه اليوم في هذا المقال.

 

أقرأ ايضا:

 

كيفية تحميل برامج تشغيل الشبكة وتثبيتها بعد إعادة تثبيت الويندوز (رسالة … لا يوجد اتصال بالإنترنت)

بشكل عام ، هناك 3 طرق لحل مشكلة اتصال الشبكة بعد تنصيب او تحديث نظام ويندوز أو إعادة التثبيت.

 

الطريقة الأولى: تنزيل وتثبيت برامج تشغيل شبكة LAN / Wired / Wireless باستخدام آداة Driver Talent لكارت الشبكة

 

هذه الطريقة سهلة وموصى بها لأنة حل ذكي وسريع وتلقائي!

برنامج Driver Talent (المعروف سابقًا باسم DriveTheLife) يقدم حلًا ذكيًا وتلقائيًا لتحميل وتثبيت وإصلاح وتحديث برنامج التشغيل لجميع مستخدمي ويندوز. لكنها تحتاج إلى اتصال مستمر بالإنترنت للقيام بجميع الوظائف. لكن ماذا لو لم يكن هناك شبكة ولا إنترنت تعمل لتنزيل برنامج التشغيل؟

مع برنامج Driver Talent for Network Card. يقوم بحل مشكلات برنامج تشغيل كارت النت. ولها حجم كبير لأن جميع برامج تشغيل محولات الشبكة الرئيسية مدمجة في مكتبة واحدة بحيث تكون قادرة على تثبيت برامج تشغيل الشبكة أو برامج تشغيل LAN بدون اتصال بالإنترنت.

لنبدأ الآن في استكشاف كيفية استخدامه.

الخطوة 1. انتقل إلى جهاز كمبيوتر يتوفر على اتصال انترنت. وقم بتحميل Driver Talent for Network Card عبر الزر أدناه واحفظ ملف .EXE على محرك أقراص USB. (إذا لم يكن لديك مثل هذا الكمبيوتر من حولك ، فيمكنك أيضًا تنزيل الأداة عبر هاتف iPhone أو Android أو أي أجهزة أخرى متوفرة على الشبكة.)

تحميل الأن

 

 

الخطوة 2. قم بتشغيل هذة الأداة وستبدأ في المسح تلقائيًا بدون مشكلة. (هل تتساءل متى يتم تثبيت برنامج تشغيل الشبكة؟ يتم تثبيته أثناء عملية تثبيت Driver Talent لبطاقة الشبكة.) وبمجرد تثبيت هذه الأداة ، يتم تثبيت برنامج تشغيل الشبكة بنجاح.

الخطوة 3. قم بأعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر. سترى أن الكمبيوتر لديه وصول إلى الإنترنت مرة أخرى. وإذا كنت ترغب في تثبيت برامج تشغيل أخرى ، يمكنك إكمال جميع المهام بنقرة واحدة على “تحديث” أو “تنزيل”.

 

 

الطريقة الثانية: قم بتحميل برامج تعريف الشبكة من كمبيوتر إلى آخر !

 

إذا كان لديك جهاز كمبيوتر آخر متاح معك أو قريب منك ، فيمكنك استخدامه للمساعدة في تنزيل برامج تشغيل لجهاز الكمبيوتر الخاص بك الذي لا يتوفر به اتصال بالإنترنت.

 

الطريقة الثالثة. قم بتحميل وتثبيت برامج تشغيل LAN / Network / Internet يدويًا

 

بهذا الشكل لم يكن تحميل وتثبيت برامج تشغيل كارت النت أو LAN يدويًا سهل كما تظن. والأن تحتاج إلى الرجوع إلى نوع طراز جهازك والتفاصيل ثم البحث بشكل مؤلم عن برنامج التشغيل الصحيح لمحول الشبكة الخاص بك. وهى بلا شك وظيفة تستغرق وقتًا طويلاً. ومع ذلك ، فإنه يعمل بشكل جيد أيضًا إذا كان لديك برنامج التشغيل الصحيح مثبتًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

ولاحظ أن هناك حاجة إلى جهاز كمبيوتر آخر متاح عبر الإنترنت لتنزيل Driver Talent for Network Card أو برنامج التشغيل المحدد لبطاقة الشبكة. ثم انقل ملف exe. إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتثبيته. ومن الأفضل تنزيله وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك قبل تسطيب نظام ويندوز أو إعادة تثبيته.

تقوم الشركات المصنعة بطرح دعم البرامج لجميع أجهزة الكمبيوتر الرئيسية بما في ذلك Dell و Asus و HP و Acer و Samsung و Toshiba و Lenovo و Sony وما إلى ذلك لتنزيل برامج تشغيل الشبكة في وضع عدم الاتصال.

ويتم دعم جميع أنظمة ويندوز الشائعة بما في ذلك ويندوز 10 و ويندوز 8.1 و ويندوز 8 و ويندوز 7 و ويندوز XP و ويندوز Vista وغيرها.

 

إذا كنت لا تزال تفشل في كارت النت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فيمكنك ترك تعليف أدناه في قسم التعليقات أو النقر فوق قائمة الدعم الموجودة على يسار هذه الصفحة ، وسنبذل قصارى جهدنا لمساعدتك. وإذا واجهت مشكلات أخرى في برنامج التشغيل بعد آخر تحديث لنظام التشغيل ويندوز10 ، فيمكنك أيضًا التعليق أدناه.  الدعم.

 

أضف تعليق