تعريفات سامسونج usb للكمبيوتر ويندوز 10 اخر اصدار

مرحبا بالجميع نطرح فى هذة المقالة كل مايتعلق ببرنامج تعريف وتشغيل USB من سامسونج Samsung لتوصيل هاتف أو جوال Samsung الذكي والأجهزة اللوحية بجهاز الكمبيوتر الذى يعمل بنظام ويندوز Windows وذلك بدون الحاجة إلى تثبيت تطبيق Samsung PC Suite.

برنامج تشغيل يو أس بي Samsung USB للهواتف المحمولة مخصص لمطوري تطبيقات اندرويد Android من أجل استخدامة. يتيح لك توصيل جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام ويندوز بأجهزة سامسونج عن طريق استخدام كبل USB.

يعمل تعريف Samsung USB مع هواتف سامسونج بنظام التشغيل اندرويد. لدى أنواع متعددة الشكل والطرز حيث يمكنك اختباره أكثر من مرة. ويمكنك الاتصال بأجهزة مثل سامسونج جلاكسي Samsung Galaxy S8 و Galaxy S9 و Galaxy S10.

طرق بديلة لاتصال الهاتف سامسونج بالكمبيوتر:

إذا كنت تبحث عن طريقة لتوصيل أجهزة Samsung ، فلدينا بعض التوصيات التي تناسبك. حيث بدلاً من ذلك ، إذا كنت مطور لتطبيقات Android وترغب في اختبار عملك ، ستحتاج إلى برامج التشغيل من الشركات المصنعة ، ويمكنك اختيار أجهزة Android الأخرى التي توفر أيضًا برامج تشغيل.

يمكن لأي شخص ليس مطورًا التعامل بشكل عادى ، لتوصيل جهاز Samsung بجهاز الكمبيوتر الخاص به ، عن طريق استخدام Samsung Kies. التى تتيح لك مزامنة البيانات على هاتفك ، بما في ذلك الاتصال بتقويم Microsoft Outlook الخاص بك. وستتمكن أيضًا من تثبيت آخر تحديثات Samsung وإنشاء نسخ احتياطية لجهازك.

بالطبع ، قد ترغب في اختبار تطبيقاتك على أجهزة بديلة أخرى غير سامسونج مثلا. لهذا ستحتاج إلى برامج تشغيل USB لمختلف الشركات المصنعة. وتوفر الشركات المصنعة مثل Google و LG و HTC و Sony برامج تشغيل USB لأجهزتها الخاصة.

هناك خيار آخر للمطورين الذين يرغبون فى اختبار تطبيقاتهم وهو استخدام محاكي Android. ولا شك هناك عدد من المحاكيات المختلفة المتاحة مجانًا على صفحات الويب. ولكن إذا كنت تستخدم مجموعة أدوات تطوير مثل Android SDK ، فلن تحتاج إلى محاكي. ومع ذلك ، إذا كنت تريد برنامجًا منفصلاً ، فيمكنك محاولة استخدام Bluestacks 3 السريع والقوي.

وعموما فى حال اختبار وتجربة تطبيقات الاندرويد Android لاسيما فى نقل التطبيقات من على أجهزة الكمبيوتر الشخصية التي تعمل بنظام ويندوز إلى جهاز Android لمعرفة مدى يمكن عملها مع المستخدمين بشكل صحيح. يسمح برنامج تشغيل USB للهواتف المحمولة من Samsung بالاتصال بين جهاز الكمبيوتر الخاص بك وهو إنه سهل الاستخدام ، وبالتالي فهو أداة مفيدة للمطورين.

ما هو أحدث إصدار من برنامج التشغيل متوافق مع أحدث أجهزة Galaxy و Note ، وأحدث تحديثات Windows؟

تعريفات Samsung USB للجوال والهواتف عبارة عن حزمة شاملة يمكنها تزويد نظام التشغيل Windows الخاص بك بجميع ملفات برامج التشغيل الضرورية اللازمة لإنشاء اتصال USB موثوق وسريع مع جميع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android والتي صنعتها شركة Samsung Corporation.

وهناك العديد من المستخدمين يرحبون فى استخدام اتصال MTP USB القياسي الذي يربط تخزين البيانات الداخلية للهاتف الذكي مع Windows Explorer ، لكن المستخدمين الأكثر تقدمًا يحتاجون إلى وصول منخفض المستوى يفتح الاتصال مع كل جزء من الهاتف ، بما في ذلك خدمات النظام المخفية ، وجذر الهاتف ، وتثبيت ذاكرة القراءة فقط المخصصة ، وتطبيقات التطوير ، وغير ذلك الكثير.

وهذا على الرغم من أن حزمة برنامج التشغيل هذه قد تم إنشاؤها في الأصل لتوفير دعم لهواتف سامسونج Samsung ، لكن عرف بعد ذلك المستخدمون في جميع أنحاء العالم بسرعة أن برنامج Samsung USB Driver هو إحدى أسهل الطرق لتثبيت برامج التشغيل الضرورية لنظام التشغيل ويندوز Windows والضرورية للاتصال بأي هاتف يعمل بنظام Android .

يرجى العلم أن برنامج Samsung USB Driver للجوال لا يتم استخدامه لتمكين الاندرويد من الاندماج في Windows Explorer لمشاركة الملفات مع الكمبيوتر والهاتف الذكي. لأن هذا هو مجال MTP Driver لنظام Android الذي يمكنك تنزيله هنا.

تنزيل برامج تشغيل USB من Samsung لنظام التشغيل ويندوز 10 و 8 و 7

برامج تشغيل Samsung USB لأنظمة التشغيل ويندوز 10 و ويندوز 8.1 و ويندوز 8 و ويندوز 7.تحميل – Samsung USB Drivers من أجل انشاء اتصال ثابت بين نظام تشغيل الكمبيوتر وهواتف Samsung Android. وهو مكونًا أساسيًا. بدون ذلك ، لن يعمل الاتصال بشكل صحيح عند تطوير هاتفك.

إذا كنت تحاول تطوير Samsung Android Smartphone الخاص بك مع الكمبيوتر الشخصي أو الكمبيوتر المحمول ، فإن أول ما تحتاجه هو برامج تشغيل USB الرسمية لـ Samsung. هنا ، نقدم هنا عبر رابط مباشر برامج تشغيل USB من Samsung لنظام التشغيل ويندوز 7/8/10 مع دليل التثبيت المناسب. ما عليك سوى النقر فوق “رابط التنزيل” أدناه.

مع تثبيت برامج تشغيل Samsung USB على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يمكنك القيام بالعديد من الميزات المتقدمة على جهازك. بما في ذلك تحديث البرنامج الثابت ، أو الرجوع إلى إصدار أقدم من البرنامج الثابت ، أو تحديث ذاكرة القراءة فقط للمخزون ، ويعرف أيضًا باسم إعادة تثبيت نظام تشغيل Samsung Android Smartphone الخاص بك. وفي الوقت نفسه ، وإذا كنت ترغب فقط في توصيل الهاتف لاستخدام برنامج Samsung PC Suite الرسمي ، فأنت بحاجة فقط إلى برامج تشغيل Samsung ADB الرسمية.

التوافق مع أنظمة تشغيل برامج تشغيل USB من سامسونج

متوافق مع إصدارات مختلفة من Windows. مثل Windows 10 (32 بت) و Windows 10 (64 بت) و Windows 8.1 (32 بت) و Windows 8.1 (64 بت) و Windows 8 (32 بت) و Windows 8 (64 بت) Windows 7 (32 بت) و Windows 7 (64 بت) و Windows Vista (32 بت) و Windows Vista (64 بت) و Windows XP (32 بت).

في هذه المقالة ، نقدم لك الإصدار الرسمي والمستقر من Samsung USB Driver: Samsung Driver v1.7.43.0.

اسم الملف: Samsung-USB-Driver-v1.7.43.0.zip
حجم الملف: 20.6 MB
التوافق: Windows XP / Vista / 7/10 | 32 بت و 64 بت

هناك العديد من المواقف التي قد تحتاج فيها إلى توصيل هاتف Samsung Galaxy أو الجهاز اللوحي بجهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول. وفيما يلي بعض الأمثلة على ذلك:

  • لنسخ أو نقل الصور ومقاطع الفيديو وغيرها من أشكال الوسائط من الجهاز إلى الكمبيوتر الشخصي لتفريغ مساحة الجهاز.
  • لنسخ الوسائط إلى جهاز Samsung Galaxy الخاص بك للاستخدام.
  • لوميض البرامج الثابتة للمخزون على جهاز Samsung Galaxy الخاص بك.
  • لتحديث جهاز Samsung Galaxy الخاص بك إلى أحدث إصدار من Android.
  • والقائمة تطول وتطول. إن مدى اعتمادنا على أجهزة الكمبيوتر عندما يتعلق الأمر بهواتفنا الذكية أمر مذهل!

لذلك في أي وقت تحب توصيل جهاز سامسونج جلاكسي Samsung Galaxy بجهاز الكمبيوتر أو التابلت الخاص بك ، من المهم أن يكون لديك دائمًا أحدث برامج تشغيل USB من Samsung مثبتة عليه. من أجل التواصل الفعال مع جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر الذي يعمل بنظام التشغيل Windows.

فى حال إذا كنت لا ترغب في تثبيت تعريف Samsung USB على جهاز هاتفك الخاص بك لسبب ما ، فإن شركة Samsung لديها برنامج أخر للكمبيوتر يسمى Samsung Kies والذي يساعدك على إدارة موبايلك عند الاتصال بجهاز كمبيوتر. وغالبا عندما تقوم بتثبيت برنامج Samsung Kies على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يتم تثبيت برامج تشغيل Samsung USB تلقائيًا على جهازك افتراضيًا ؛ فلا حاجة لخطوات إضافية.

تعريفات سامسونج USB مجانا

برامج تشغيل USB من سامسونج مجاني 100٪. وليس هناك حاجة لدفع مال لاستخدام هذا البرنامج.

درجة أمان سامسونج USB

لا تقلق برامج تشغيل USB من سامسونج آمنة بنسبة 100٪. وتم تصنيعه بواسطة Samsung نفسها وتقوم بعرضه مباشرة.

الأنظمة المتوافق مع تعريفات سامسونج USB

التعريف متوافق تماما مع مع مجموعة متنوعة من أنظمة ويندوز Windows. قديم و جديد. للنواتين 32 بت و 64 بت.

هل تعريفات سامسونج USB من المصدر الرسمي

نعم برامج تشغيل USB من Samsung والتي نقدمها هنا هي برامج تشغيل رسمية من شركة Samsung.

أنظمة اندرويد المدعمة والمتوافقة

تدعم برامج تشغيل USB من Samsung جميع الأجهزة من اصدارات جلاكسي Samsung Galaxy.

هل برنامج سامسونج USB أخر تحديث

نعم يتم دائمًا تحديث برامج تشغيل USB من Samsung الموجودة في هذه الصفحة إلى أحدث إصدار.

لماذا تحتاج إلى برامج تشغيل USB من سامسونج؟

لبرامج تشغيل USB أهمية قصوى عندما يتعلق الأمر بتوصيل جهاز اندرويد Android بجهاز الكمبيوتر الخاص بك. فى حال كان يعمل جهاز كمبيوتر يعمل بنظام الويندوز ؛ ثم ، في هذه الحالة ، برنامج تشغيل USB أمر لا بد منه. لمجموعة متنوعة من الأسباب مثل نسخ ملفات الوسائط من جهاز الكمبيوتر إلى الهاتف أو نسخ الصور احتياطيًا إلى جهاز الكمبيوتر وما شابه. في أي حالة من هذا القبيل ، يعد USB Driver جانبًا مهمًا للاتصال الصحيح والخالي من الأخطاء بين Android و Windows.

نحن في وقت الأن أصبح فيه كل شيء لاسلكيًا وأصبحت جميع الخدمات قائمة على الشبكة. فكل شيء يعتمد على الإنترنت في الوقت الحاضر. وهذا فى معظم الخدمات التي نستخدمها على أجهزتنا .

قد ترغب في تنظيف بعض المساحة على جهازك عن طريق نسخ الوسائط القديمة احتياطيًا ؛ في هذه الحالة ، يتعين عليك الاتصال بجهاز كمبيوتر لنقل الملفات وتخزينها – وضع في اعتبارك أن مساحة التخزين لا تزال محدودة جدًا على الهواتف الذكية مقارنة بأجهزة الكمبيوتر.

قم بتنزيل برامج تشغيل Samsung USB مجانا

اسم الملف Samsung-USB-Driver-v1.7.43.0.zip
حجم الملف 20.6 MB
تحديث في 6 2021

كيفية تثبيت برنامج تشغيل Samsung USB على نظام Windows

اتبع الإرشادات أدناه بعناية لتثبيت Samsung USB تعريفات على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام ويندوز.

  1. قم بتنزيل برنامج تشغيل Samsung USB (بتنسيق ملف مضغوط) من رابط التحميل من هذا المقال.
  2. تأكد من تنزيل أحدث إصدار من برنامج التشغيل بنفسك من المصدر الرسمي.
  3. بالتأكيد لا نوصي بالإصدار القديم من تعريف Samsung USB إلا إذا واجهت مشكلة ما مع أحدث إصدار
  4. ببساطة بعد تحميل البرنامج قم باستخراج الملف المضغوط إلى أي مجلد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وستحصل على ملف بتنسيق Windows Executable القياسي (تنسيق exe.).
  5. ضبل كليك مزدوجًا فوق ملف exe. لفتح معالج تثبيت Samsung USB تعريف.

إذا كنت تستخدم أحدث إصدارات ويندوز Windows ، فقد يتم سؤالك عما إذا كنت تريد بدء معالج التثبيت أم لا. هنا يمكنك ببساطة السماح بمجرد فتح هذا المثبت ، وما عليك سوى النقر فوق “التالي” كما أسفل بعرض هذة الصور.

4- في الشاشة التالية ، حدد اللغة والبلد وانقر على “التالي”.

5- حدد الموقع الذي تريد تثبيت برامج التشغيل فيه على الكمبيوتر. إذا لم تكن متأكدًا من مكان تثبيت برامج التشغيل ، فما عليك سوى ترك القيم الافتراضية كما هي ؛ لا تغير أي شيء وانقر فوق التالي.

6- سيبدأ الآن تثبيت برنامج تشغيل USB من Samsung ولن يستغرق الأمر سوى بضع دقائق.

انتظر حتى تكتمل عملية التثبيت والخروج من معالج التثبيت هذا . الآن لديك أحدث برنامج تشغيل USB من Samsung مثبتًا على جهازك. وبعد انتهاء التثبيت ، قم بتوصيل جهاز سامسونج Samsung Galaxy بجهاز الكمبيوتر الخاص بك ومعرفة ما إذا كان يعمل كما هو متوقع. وإذا لم يعمل كما هو متوقع ، فإننا نوصي بشدة بإعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك مرة واحدة.

برامج تشغيل USB من Samsung – (المساعدة وبعض المعلومات المهمة)

ما هي برامج تشغيل اليو أس بي Samsung USB لهواتف Samsung Galaxy؟

برنامج تشغيل USB للهاتف بشكل عام هو برنامج أو أداة مساعدة تتيح للمستخدمين توصيل أجهزتهم المحمولة بشكل فعال بأجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. وفي هذا المقال ، نحن نتعامل مع أجهزة سامسونج Samsung . ويمكن استخدامة مع أنواع هواتف أخرى فهى تساعد مطوري ومنشئ التطبيقات على اختبار تطبيقاتهم عن طريق وضع تطبيقاتهم على جهاز هاتف ذكى. وأنت تعلم أنهم يقوموا  بإنشاء تطبيقاتهم المحمولة باستخدام جهاز كمبيوتر Windows أو جهاز Mac ، ومن الصعب اختبار البرنامج بالكامل دون وضعه فعليًا على جهاز محمول. فتجعل برامج تشغيل USB من Samsung لهواتف Galaxy هذا ممكنًا لهواتف Samsung الذكية التي تعمل بنظام Android.

ما هي الأنظمة الأساسية التي تتوفر لها برامج تشغيل Samsung USB للهواتف المحمولة؟

يتوفر برنامج تشغيل USB لأجهزة Samsung Galaxy لجميع أنظمة تشغيل Windows مثل Windows XP وإلى أحدث Windows 10. ويتم دعم كل من 32 بت و 64 بت. ولسوء الحظ ، لا يتوفر بنظام التشغيل Mac OS X أو macOS.

هل برنامج تشغيل Samsung USB للهواتف المحمولة مجاني؟

نعم. يتم تقديم برنامج تشغيل USB بواسطة Samsung رسميًا ولا تحتاج إلى دفع أي شيء لاستخدامه على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بك. ولا توجد مدفوعات مقدمة أو مدفوعات داخل التطبيق لإزالة الإعلانات أو إلغاء قفل الميزات الإضافية. لا يوجد أي شكل من أشكال الإعلان في البرنامج أيضًا. إنه نظيف ومجاني.

هل برنامج تشغيل Samsung USB للهواتف المحمولة آمن؟

نعم. يعد برنامج تشغيل USB الرسمي من Samsung آمنًا بنسبة 100٪ لجهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول الخاص بك وأجهزتك المحمولة أيضًا. ولا توجد أى أشكال لأي كود خبيث في البرنامج وهي مناسبة للمستخدمين من جميع الأعمار.

كم مرة يتم تحديث برنامج تشغيل Samsung USB؟

لا يوجد جدول زمني محدد أو جدول زمني تقوم فيه شركة Samsung بتحديث برامج تشغيل USB. ويتم أضافة التحديثات للتخلص من أي أخطاء وتحسين الأداء عند الحاجة. وجميع التحديثات تأتي مباشرة من Samsung.

كيف أقوم بتثبيت برنامج تشغيل Samsung USB لهواتف Samsung Galaxy؟

يمكنك تثبيت Samsung USB Driver للهواتف المحمولة عن طريق تنزيل ملف الذى هو بتنسيق exe. وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وتوجد خطوات التثبيت في هذا المقال الموجود أعلى قسم الأسئلة الشائعة مباشرةً. وهو أمر بسيط مثل تثبيت أي تطبيق أو برنامج Windows.

ما هي الأجهزة التي يعمل بها تعريف Samsung USB لهواتف Samsung ؟

تم تصميم برامج تشغيل USB خصيصًا لهواتف سامسونج جلاكسي Samsung Galaxy التي تعمل بنظام التشغيل Android من Google. جميع هواتف Samsung Galaxy الذكية مدعومة بالكامل بواسطة هذا البرنامج.

هل يتطلب برنامج تشغيل Samsung USB للهواتف اتصالاً بالإنترنت لاستخدامه؟

لا. لا تتطلب برامج تشغيل Samsung USB للهواتف المحمولة اتصال إنترنت لاستخدامها على جهاز الكمبيوتر. حيث يتم توصيل هواتف Samsung الذكية بالكمبيوتر الشخصي عبر كابل USB ، لذلك ليست هناك حاجة إلى اتصال wifi أو Bluetooth أيضًا.

هل يمكنني عرض المحتويات على جهازي باستخدام تعريف Samsung USB؟

فى الواقع يوفر برنامج تشغيل USB من Samsung لهواتف Galaxy فقط ملفات النظام الضرورية فقط والتي تمكن هاتف Samsung الخاص بك من الاتصال بجهاز الكمبيوتر بشكل فعال. فلا يمكنك عرض محتويات هاتفك باستخدام هذا البرنامج للهواتف المحمولة. وذلك حتى يتمكن المستتخدمون من عرض ما هو موجود على هواتفهم وإدارته ، ونوصي هنا ببرنامج يسمى Samsung Kies وهو متاح أيضًا لنظام التشغيل Windows.

هل يعمل تعريف Samsung USB مع كل من الأجهزة المحمولة وأجهزة سطح المكتب؟

تم تصميم برنامج تشغيل USB ليتم تثبيته على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام ويندوز Windows أو كمبيوتر محمول لتمكين الاتصال السلس بين جهاز Samsung Galaxy وجهازك. فقط تحتاج إلى جهاز Samsung Galaxy لاستخدامه مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

شاهد الزوار هذا المقال” : كيفية توصيل الطابعة بالكمبيوتر لاسلكيا على شبكة Wi-Fi

تنزيل Samsung USB JUVDT (معظم الاصدارات)

 

أسم الموديل لهاتف سامسونج تحميل البرنامج
Samsung Exhibit II 4G T679 تعريف مجانا
Samsung Exhilarate i577 تعريف مجانا
Samsung Galaxy A01 سامسونج جالاكسي تعريف مجانا
Samsung Galaxy A01 Core سامسونج جالاكسي تعريف مجانا
Samsung Galaxy A02S سامسونج جالاكسي تعريف مجانا
Samsung Galaxy A2 Core سامسونج جالاكسي تعريف مجانا
Samsung Galaxy A3 سامسونج جالاكسي تعريف مجانا
Samsung Galaxy A3 Duos تعريف مجانا
Samsung Galaxy A3 (2016) تعريف مجانا
Samsung Galaxy A3 (2017) تعريف مجانا
Samsung Galaxy A5 تعريف مجانا
Samsung Galaxy A5 Duos تعريف مجانا
Samsung Galaxy A5 (2016) تعريف مجانا
Samsung Galaxy A5 (2017) تعريف مجانا
Samsung Galaxy A6 (2018) تعريف مجانا
Samsung Galaxy A6 Plus (2018) تعريف مجانا
Samsung Galaxy A6S تعريف مجانا
Samsung Galaxy A7 تعريف مجانا
Samsung Galaxy A7 (2016) تعريف مجانا
Samsung Galaxy A7 (2017) تعريف مجانا
Samsung Galaxy A7 (2018) تعريف مجانا
Samsung Galaxy A8 تعريف مجانا
Samsung Galaxy A8 Duos تعريف مجانا
Samsung Galaxy A8 (2016) تعريف مجانا
Samsung Galaxy A8 (2018) تعريف مجانا
Samsung Galaxy A8 Plus (2018) تعريف مجانا
Samsung Galaxy A8 Star تعريف مجانا
Samsung Galaxy A8S تعريف مجانا
Samsung Galaxy A9 Star تعريف مجانا
Samsung Galaxy A9 (2016) تعريف مجانا
Samsung Galaxy A9 Pro (2016) تعريف مجانا
Samsung Galaxy A9 (2018) تعريف مجانا
Samsung Galaxy A10 تعريف مجانا
Samsung Galaxy A10E تعريف مجانا
Samsung Galaxy A11 تعريف مجانا
Samsung Galaxy A12 تعريف مجانا
Samsung Galaxy A20 تعريف مجانا
Samsung Galaxy A20S تعريف مجانا
Samsung Galaxy A21 تعريف مجانا
Samsung Galaxy A21S تعريف مجانا
Samsung Galaxy A30 تعريف مجانا
Samsung Galaxy A30S تعريف مجانا
Samsung Galaxy A31 تعريف مجانا
Samsung Galaxy A32 5G تعريف مجانا
Samsung Galaxy A40 تعريف مجانا
Samsung Galaxy A41 تعريف مجانا
Samsung Galaxy A42 5G تعريف مجانا
Samsung Galaxy A50 تعريف مجانا
Samsung Galaxy A50S تعريف مجانا
Samsung Galaxy A51 تعريف مجانا
Samsung Galaxy A51 5G تعريف مجانا
Samsung Galaxy A51 5G UW تعريف مجانا
Samsung Galaxy A70 تعريف مجانا
Samsung Galaxy A70S تعريف مجانا
Samsung Galaxy A71 تعريف مجانا
Samsung Galaxy A71 5G تعريف مجانا
Samsung Galaxy A71 5G UW تعريف مجانا
Samsung Galaxy A71S 5G UW تعريف مجانا
Samsung Galaxy A90 5G تعريف مجانا
Samsung Galaxy A Quantum تعريف مجانا
Samsung Galaxy Ace 2 (all variants) سامسونج جالاكسي تعريف مجانا
Samsung Galaxy Ace 3 سامسونج جالاكسي تعريف مجانا
Samsung Galaxy Ace 4 (all variants) سامسونج جالاكسي تعريف مجانا
Samsung Galaxy Ace Advance S6800 سامسونج جالاكسي تعريف مجانا
Samsung Galaxy Ace Duos (all variants) سامسونج جالاكسي تعريف مجانا
Samsung Galaxy Ace NXT سامسونج جالاكسي تعريف مجانا
Samsung Galaxy Ace Plus S7500 سامسونج جالاكسي تعريف مجانا
Samsung Galaxy Ace Style (all variants) سامسونج جالاكسي تعريف مجانا
Samsung Galaxy Alpha (all variants) سامسونج جالاكسي تعريف مجانا
Samsung Galaxy Appeal I827 سامسونج جالاكسي تعريف مجانا
Samsung Galaxy Attain 4G سامسونج جالاكسي تعريف مجانا
Samsung Galaxy Avant سامسونج جالاكسي تعريف مجانا
Samsung Galaxy Axiom R830 سامسونج جالاكسي تعريف مجانا
Samsung Galaxy Beam سامسونج جالاكسي تعريف مجانا
Samsung Galaxy Beam 2 سامسونج جالاكسي تعريف مجانا
Samsung Galaxy C5 سامسونج جالاكسي تعريف مجانا
Samsung Galaxy C5 Pro سامسونج جالاكسي تعريف مجانا
Samsung Galaxy C7 سامسونج جالاكسي تعريف مجانا
Samsung Galaxy C7 (2017) سامسونج جالاكسي تعريف مجانا
Samsung Galaxy C7 Pro سامسونج جالاكسي تعريف مجانا
Samsung Galaxy C9 Pro سامسونج جالاكسي تعريف مجانا
Samsung Galaxy Camera GC100 سامسونج جالاكسي تعريف مجانا
Samsung Galaxy Camera 2 GC200 سامسونج جالاكسي تعريف مجانا
Samsung Galaxy Chat B5330 سامسونج جالاكسي تعريف مجانا
Samsung Galaxy Core (all variants) سامسونج جالاكسي تعريف مجانا
Samsung Galaxy Discover S730M سامسونج جالاكسي تعريف مجانا
Samsung Galaxy E5 سامسونج جالاكسي تعريف مجانا
Samsung Galaxy E7 سامسونج جالاكسي تعريف مجانا
Samsung Galaxy Exhibit T599 سامسونج جالاكسي تعريف مجانا
Samsung Galaxy Express (all variants) سامسونج جالاكسي تعريف مجانا
Samsung Galaxy Express 2 سامسونج جالاكسي تعريف مجانا
Samsung Galaxy F41 سامسونج جالاكسي تعريف مجانا
Samsung Galaxy Fame S6810 سامسونج جالاكسي تعريف مجانا
Samsung Galaxy Fame Lite S6790 سامسونج جالاكسي تعريف مجانا
Samsung Galaxy Fame Lite Duos S6792L سامسونج جالاكسي تعريف مجانا
Samsung Galaxy Fresh S7390 سامسونج جالاكسي تعريف مجانا
Samsung Galaxy Fold سامسونج جالاكسي تعريف مجانا
Samsung Galaxy Fold 5G سامسونج جالاكسي تعريف مجانا
Samsung Galaxy Folder 2 سامسونج جالاكسي تعريف مجانا
Samsung Galaxy Golden (all variants) سامسونج جالاكسي تعريف مجانا
Samsung Galaxy Grand (all variants) سامسونج جالاكسي تعريف مجانا
Samsung Galaxy Grand 2 سامسونج جالاكسي تعريف مجانا
Samsung Galaxy Grand Max سامسونج جالاكسي تعريف مجانا
Samsung Galaxy Grand Neo سامسونج جالاكسي تعريف مجانا
Samsung Galaxy Grand Prime سامسونج جالاكسي تعريف مجانا
Samsung Galaxy Grand Prime Duos TV سامسونج جالاكسي تعريف مجانا
Samsung Galaxy Grand Prime Plus سامسونج جالاكسي تعريف مجانا
Samsung Galaxy J سامسونج جالاكسي تعريف مجانا
Samsung Galaxy J Max سامسونج جالاكسي تعريف مجانا
Samsung Galaxy J1 سامسونج جالاكسي تعريف مجانا
Samsung Galaxy J1 4G سامسونج جالاكسي تعريف مجانا
Samsung Galaxy J1 Ace سامسونج جالاكسي تعريف مجانا
Samsung Galaxy J1 Ace Neo سامسونج جالاكسي تعريف مجانا
Samsung Galaxy J1 (2016) سامسونج جالاكسي تعريف مجانا
Samsung Galaxy J1 Mini Prime سامسونج جالاكسي تعريف مجانا
Samsung Galaxy J2 (2016) سامسونج جالاكسي تعريف مجانا
Samsung Galaxy J2 (2017) سامسونج جالاكسي تعريف مجانا
Samsung Galaxy J2 Core سامسونج جالاكسي تعريف مجانا
Samsung Galaxy J2 Core (2020) سامسونج جالاكسي تعريف مجانا
Samsung Galaxy J2 Prime سامسونج جالاكسي تعريف مجانا
Samsung Galaxy J2 Pro (2018) سامسونج جالاكسي تعريف مجانا
Samsung Galaxy J3 (2016) سامسونج جالاكسي تعريف مجانا
Samsung Galaxy J3 (2017) سامسونج جالاكسي تعريف مجانا
Samsung Galaxy J3 (2018) سامسونج جالاكسي تعريف مجانا
Samsung Galaxy J3 Emerge سامسونج جالاكسي تعريف مجانا
Samsung Galaxy J3 Pro سامسونج جالاكسي تعريف مجانا
Samsung Galaxy J4 سامسونج جالاكسي تعريف مجانا
Samsung Galaxy J4 Core سامسونج جالاكسي تعريف مجانا
Samsung Galaxy J4 Plus سامسونج جالاكسي تعريف مجانا
Samsung Galaxy J5 سامسونج جالاكسي تعريف مجانا
Samsung Galaxy J5 (2016) سامسونج جالاكسي تعريف مجانا
Samsung Galaxy J5 (2017) سامسونج جالاكسي تعريف مجانا
Samsung Galaxy J5 Prime سامسونج جالاكسي تعريف مجانا
سامسونج جالاكسي J6 تعريف مجانا
سامسونج جالاكسي J6 Plus تعريف مجانا
سامسونج جالاكسي J7 تعريف مجانا
سامسونج جالاكسي J7 (2016) تعريف مجانا
سامسونج جالاكسي J7 (2017) تعريف مجانا
سامسونج جالاكسي J7 (2018) تعريف مجانا
سامسونج جالاكسي J7 Duo تعريف مجانا
سامسونج جالاكسي J7 Max تعريف مجانا
سامسونج جالاكسي J7 Prime تعريف مجانا
سامسونج جالاكسي J7 Prime 2 تعريف مجانا
سامسونج جالاكسي J7 Pro تعريف مجانا
سامسونج جالاكسي J7 V تعريف مجانا
سامسونج جالاكسي J8 تعريف مجانا
سامسونج جالاكسي K Zoom تعريف مجانا
سامسونج جالاكسي Light تعريف مجانا
سامسونج جالاكسي M Style M340S تعريف مجانا
سامسونج جالاكسي M01 تعريف مجانا
سامسونج جالاكسي M01S تعريف مجانا
سامسونج جالاكسي M02S تعريف مجانا
سامسونج جالاكسي M10 تعريف مجانا
سامسونج جالاكسي M10S تعريف مجانا
سامسونج جالاكسي M11 تعريف مجانا
سامسونج جالاكسي M11Q تعريف مجانا
سامسونج جالاكسي M20 تعريف مجانا
سامسونج جالاكسي M21 تعريف مجانا
سامسونج جالاكسي M21S تعريف مجانا
سامسونج جالاكسي M30 تعريف مجانا
سامسونج جالاكسي M30S تعريف مجانا
سامسونج جالاكسي M31 تعريف مجانا
سامسونج جالاكسي M31 Prime تعريف مجانا
سامسونج جالاكسي M31S تعريف مجانا
سامسونج جالاكسي M40 تعريف مجانا
سامسونج جالاكسي M51 تعريف مجانا
سامسونج جالاكسي A51 5G UW تعريف مجانا
سامسونج جالاكسي Mega 2 تعريف مجانا
سامسونج جالاكسي Mega 5.8 I9150 تعريف مجانا
سامسونج جالاكسي Mega 6.3 I9200 تعريف مجانا
سامسونج جالاكسي Mini 2 S6500 تعريف مجانا
سامسونج جالاكسي Music S6010 تعريف مجانا
سامسونج جالاكسي Music Duos S6012 تعريف مجانا
سامسونج جالاكسي Note (all variants) تعريف مجانا
سامسونج جالاكسي Note Edge تعريف مجانا
سامسونج جالاكسي Note FE تعريف مجانا
سامسونج جالاكسي Note 2 (all variants) تعريف مجانا
سامسونج جالاكسي Note 3 (all variants) تعريف مجانا
سامسونج جالاكسي Note 3 Neo تعريف مجانا
سامسونج جالاكسي Note 3 Neo Duos تعريف مجانا
سامسونج جالاكسي Note 4 (all variants) تعريف مجانا
سامسونج جالاكسي Note 4 Duos تعريف مجانا
سامسونج جالاكسي Note 4 (CDMA) تعريف مجانا
سامسونج جالاكسي Note 5 تعريف مجانا
سامسونج جالاكسي Note 5 Duos تعريف مجانا
سامسونج جالاكسي Note 5 (cdma) تعريف مجانا
سامسونج جالاكسي Note 7 (all variants) تعريف مجانا
سامسونج جالاكسي Note 8 (all variants) تعريف مجانا
سامسونج جالاكسي Note 8.0 تعريف مجانا
سامسونج جالاكسي Note 8.0 Wi-Fi تعريف مجانا
سامسونج جالاكسي Note 9 (all variants) تعريف مجانا
سامسونج جالاكسي Note 10 (all variants) تعريف مجانا
سامسونج جالاكسي Note 10 5G تعريف مجانا
سامسونج جالاكسي Note 10 Lite تعريف مجانا
سامسونج جالاكسي Note 10 Plus تعريف مجانا
سامسونج جالاكسي Note 10 Plus 5G تعريف مجانا
سامسونج جالاكسي Note 10.1 (all variants) تعريف مجانا
سامسونج جالاكسي Note 10.1 (2014 Edition) تعريف مجانا
سامسونج جالاكسي Note 20 تعريف مجانا
سامسونج جالاكسي Note 20 5G تعريف مجانا
سامسونج جالاكسي Note 20 Plus 5G تعريف مجانا
سامسونج جالاكسي Note 20 Ultra تعريف مجانا
سامسونج جالاكسي Note 20 Ultra 5G تعريف مجانا
سامسونج جالاكسي Note Pro 12.2 (all variants) تعريف مجانا
سامسونج جالاكسي Nexus (all variants) تعريف مجانا
سامسونج جالاكسي On5 تعريف مجانا
سامسونج جالاكسي On5 Pro تعريف مجانا
سامسونج جالاكسي On6 تعريف مجانا
سامسونج جالاكسي On7 تعريف مجانا
سامسونج جالاكسي On7 Pro تعريف مجانا
سامسونج جالاكسي On7 (2016) تعريف مجانا
سامسونج جالاكسي On8 تعريف مجانا
سامسونج جالاكسي Player 70 Plus تعريف مجانا
سامسونج جالاكسي Pocket S5300 تعريف مجانا
سامسونج جالاكسي Pocket Duos S5302 تعريف مجانا
سامسونج جالاكسي Pocket plus S5301 تعريف مجانا
سامسونج جالاكسي Pocket 2 تعريف مجانا
سامسونج جالاكسي Pocket Neo S5310 تعريف مجانا
سامسونج جالاكسي Pop Plus S5570i تعريف مجانا
سامسونج جالاكسي Premier I9260 تعريف مجانا
سامسونج جالاكسي Prevail 2 تعريف مجانا
سامسونج جالاكسي Proclaim S720C تعريف مجانا
سامسونج جالاكسي Reverb M950 تعريف مجانا
سامسونج جالاكسي Round G910S تعريف مجانا
سامسونج جالاكسي Rush M830 تعريف مجانا
سامسونج جالاكسي Rugby Pro I547 تعريف مجانا
سامسونج جالاكسي S Advance تعريف مجانا
سامسونج جالاكسي S Blaze 4G T769 تعريف مجانا
سامسونج جالاكسي S Duos S7562 تعريف مجانا
سامسونج جالاكسي S Duos 2 S7582 تعريف مجانا
سامسونج جالاكسي S Duos 3 تعريف مجانا
سامسونج جالاكسي S Light Luxury تعريف مجانا
سامسونج جالاكسي S Lightray 4G R940 تعريف مجانا
سامسونج جالاكسي S Relay 4G T699 تعريف مجانا
سامسونج جالاكسي S2 (all variants) تعريف مجانا
سامسونج جالاكسي S2 Duos تعريف مجانا
سامسونج جالاكسي S2 Plus تعريف مجانا
سامسونج جالاكسي S2 Skyrocket HD I757 تعريف مجانا
سامسونج جالاكسي S3 (all variants) تعريف مجانا
سامسونج جالاكسي S3 Mini تعريف مجانا
سامسونج جالاكسي S3 Neo تعريف مجانا
سامسونج جالاكسي S4 (all variants) تعريف مجانا
سامسونج جالاكسي S4 Active تعريف مجانا
Samsung Galaxy S4 Mini تعريف مجانا
Samsung Galaxy S4 Zoom تعريف مجانا
Samsung Galaxy S5 (all variants) تعريف مجانا
Samsung Galaxy S5 Active تعريف مجانا
Samsung Galaxy S5 Duos تعريف مجانا
Samsung Galaxy S5 Plus تعريف مجانا
Samsung Galaxy S5 Mini تعريف مجانا
Samsung Galaxy S5 Mini Duos تعريف مجانا
Samsung Galaxy S5 Neo تعريف مجانا
Samsung Galaxy S6 تعريف مجانا
Samsung Galaxy S6 (CDMA) تعريف مجانا
Samsung Galaxy S6 Active تعريف مجانا
Samsung Galaxy S6 Edge تعريف مجانا
Samsung Galaxy S6 Edge (CDMA) تعريف مجانا
Samsung Galaxy S6 Edge Plus تعريف مجانا
Samsung Galaxy S6 Edge Plus Duos تعريف مجانا
Samsung Galaxy S6 Edge Plus (cdma) تعريف مجانا
Samsung Galaxy S7 تعريف مجانا
Samsung Galaxy S7 Active تعريف مجانا
Samsung Galaxy S7 Edge تعريف مجانا
Samsung Galaxy S8 تعريف مجانا
Samsung Galaxy S8 Active تعريف مجانا
Samsung Galaxy S8 Plus تعريف مجانا
Samsung Galaxy S9 تعريف مجانا
Samsung Galaxy S9 Plus تعريف مجانا
Samsung Galaxy S10 تعريف مجانا
Samsung Galaxy S10 Lite تعريف مجانا
Samsung Galaxy S10 Plus تعريف مجانا
Samsung Galaxy S10 5G تعريف مجانا
Samsung Galaxy S10e تعريف مجانا
Samsung Galaxy S11 تعريف مجانا
Samsung Galaxy S20 تعريف مجانا
Samsung Galaxy S20 5G تعريف مجانا
Samsung Galaxy S20 5G UW تعريف مجانا
Samsung Galaxy S20 FE 5G تعريف مجانا
Samsung Galaxy S20 Plus تعريف مجانا
Samsung Galaxy S20 Plus 5G تعريف مجانا
Samsung Galaxy S20 Ultra تعريف مجانا
Samsung Galaxy S20 Ultra 5G تعريف مجانا
Samsung Galaxy S21 5G تعريف مجانا
Samsung Galaxy S21 Plus 5G تعريف مجانا
Samsung Galaxy S21 Ultra 5G تعريف مجانا
Samsung Galaxy Star S5280 تعريف مجانا
Samsung Galaxy Star Pro S7260 تعريف مجانا
Samsung Galaxy Star Trios S5283 تعريف مجانا
Samsung Galaxy Star 2 تعريف مجانا
Samsung Galaxy Star 2 Plus تعريف مجانا
Samsung Galaxy Stellar 4G I200 تعريف مجانا
Samsung Galaxy Tab 2 7.0 (all variants) تعريف مجانا
Samsung Galaxy Tab 2 10.1 (all variants) تعريف مجانا
Samsung Galaxy Tab 3 7.0 (all variants) تعريف مجانا
Samsung Galaxy Tab 3 7.0 Lite (all variants) تعريف مجانا
Samsung Galaxy Tab 3 8.0 (all variants) تعريف مجانا
Samsung Galaxy Tab 3 10.1 (all variants) تعريف مجانا
Samsung Galaxy Tab 3 Lite 7.0 VE تعريف مجانا
Samsung Galaxy Tab 3 V تعريف مجانا
Samsung Galaxy Tab 4 7.0 (all variants) تعريف مجانا
Samsung Galaxy Tab 4 8.0 تعريف مجانا
Samsung Galaxy Tab 4 10.1 (all variants) تعريف مجانا
Samsung Galaxy Tab 7.0 Plus (all variants) تعريف مجانا
Samsung Galaxy Tab 7.7 (all variants) تعريف مجانا
Samsung Galaxy Tab 8.9 (all variants) تعريف مجانا
Samsung Galaxy Tab A 7.0 (2016) تعريف مجانا
Samsung Galaxy Tab A 8.0 تعريف مجانا
Samsung Galaxy Tab A 8.0 (2017) تعريف مجانا
Samsung Galaxy Tab A 8.0 (2019) تعريف مجانا
Samsung Galaxy Tab A 8 (2019) تعريف مجانا
Samsung Galaxy Tab A 9.7 تعريف مجانا
Samsung Galaxy Tab A 10.1 (2016) تعريف مجانا
Samsung Galaxy Tab A 10.1 (2019) تعريف مجانا
Samsung Galaxy Tab A 10.5 تعريف مجانا
Samsung Galaxy Tab A7 10.4 تعريف مجانا
Samsung Galaxy Tab Active (all variants) تعريف مجانا
Samsung Galaxy Tab Active 2 تعريف مجانا
Samsung Galaxy Tab Active 3 تعريف مجانا
Samsung Galaxy Tab Active Pro تعريف مجانا
Samsung Galaxy Tab E 8.0 تعريف مجانا
Samsung Galaxy Tab E 9.6 تعريف مجانا
Samsung Galaxy Tab S 8.4 (all variants) تعريف مجانا
Samsung Galaxy Tab S 10.5 (all variants) تعريف مجانا
Samsung Galaxy Tab S2 8.0 تعريف مجانا
Samsung Galaxy Tab S2 9.7 تعريف مجانا
Samsung Galaxy Tab S3 9.7 تعريف مجانا
سامسونج جالاكسي Tab S4 10.5 تعريف مجانا
Samsung Galaxy Tab S5e تعريف مجانا
Samsung Galaxy Tab S6 تعريف مجانا
Samsung Galaxy Tab S6 5G تعريف مجانا
سامسونج جالاكسي Tab S6 Lite تعريف مجانا
Samsung Galaxy Tab S7 تعريف مجانا
Samsung Galaxy Tab S7 5G تعريف مجانا
Samsung Galaxy Tab S7 Plus تعريف مجانا
سامسونج جالاكسي Tab S7 Plus 5G تعريف مجانا
سامسونج جالاكسي Tab Pro 8.4 تعريف مجانا
Samsung Galaxy Tab Pro 10.1 تعريف مجانا
Samsung Galaxy Tab Pro 12.2 تعريف مجانا
Samsung Galaxy Trend II Duos S7572 تعريف مجانا
Samsung Galaxy V تعريف مجانا
سامسونج جالاكسي V Plus تعريف مجانا
Samsung Galaxy Victory 4G LTE L300 تعريف مجانا
Samsung Galaxy View تعريف مجانا
سامسونج جالاكسي View 2 تعريف مجانا
Samsung Galaxy W (all variants) تعريف مجانا
Samsung Galaxy Watch تعريف مجانا
Samsung Galaxy Watch 3 تعريف مجانا
سامسونج جالاكسي Watch Active تعريف مجانا
Samsung Galaxy Watch Active 2 تعريف مجانا
Samsung Galaxy Watch Active 2 Aluminum تعريف مجانا
Samsung Galaxy Win I8550 تعريف مجانا
Samsung Galaxy Win Pro G3812 تعريف مجانا
سامسونج جالاكسي Xcover 2 تعريف مجانا
Samsung Galaxy Xcover 3 تعريف مجانا
Samsung Galaxy Xcover 4 تعريف مجانا
Samsung Galaxy Xcover 4S تعريف مجانا
سامسونج جالاكسي Xcover Field Pro تعريف مجانا
Samsung Galaxy Xcover Pro تعريف مجانا
سامسونج جالاكسي Y Duos S6102 تعريف مجانا
Samsung Galaxy Y Plus S5303 تعريف مجانا
Samsung Galaxy Y Pro Duos B5512 تعريف مجانا
سامسونج جالاكسي Young S6310 تعريف مجانا
سامسونج جالاكسي Young 2 تعريف مجانا
سامسونج جالاكسي Z Flip تعريف مجانا
سامسونج جالاكسي Z Flip 5G تعريف مجانا
سامسونج جالاكسي Z Fold 2 5G تعريف مجانا
Samsung Google Nexus 10 P8110 تعريف مجانا
Samsung Illusion تعريف مجانا
Samsung Repp تعريف مجانا
Samsung Rugby Smart I847 تعريف مجانا
Samsung Z تعريف مجانا
Samsung Z1 تعريف مجانا
Samsung Z2 تعريف مجانا
Samsung Z3 تعريف مجانا
Samsung Z3 Corporate Edition تعريف مجانا

تحميل تعريف سامسونج Samsung

إذا لم يكن جهازك مدرجًا أعلاه ، فقم بتنزيل تعريف Samsung USB من الرابط أدناه (ويعمل مع جميع أجهزة Samsung):

  • اسم الملف: Samsung_USB_Driver_v1.5.60.0.zip
  • حجم الملف: 24.70 ميجابايت
  • كيفية التثبيت: اقرأ الإرشادات بالاعلى
  • كيفية التنزيل: انظر المثال بالاعلى
  • متوافق مع: كمبيوتر ويندوز

 

أضف تعليق